الجمعة 24 سبتمبر 2021 11:26 صـ
رأي عام

رئيس مجلس الادارة السيد عمر

تامر حسنى ”نمبر 1” على يوتيوب فى 24 ساعة

رأي عام

استطاع النجم تامر حسني، أن يقتنص تريند "نمبر 1" و "نمبر 2" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد طرحه أغنيتين مساء أمس، الأولى هى أغنية "طمعتينى" من كلمات وألحان بلال سرور، والأغنية الثانية "قد الفراق" من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع إسلام زكى.

حيث تجاوزت أغنية "قد الفراق" خلال الـ 24 ساعة الماضية، حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة على "يوتيوب" لتحتل تريند "نمبر1"، فيما اقتربت أيضًا أغنية "طمعتينى"، من تحقيق 3 مليون مشاهدة فى نفس الوقت لتكون تريند "نمبر2".

وتصدر تامر حسنى تريندات منصات السوشيال ميديا ومحركات البحث بالأغنيتين، وحصد كثير من التعليقات الإيجابية، حيث وصف الجمهور أغنية "طمعتينى" بالمواكبة مع الأجيال الصغيرة التى تتحدث بهذه اللهجة، بالإضافة إلى أغنية قد الفراق التى اعتبرها الجمهور رائعة ألبوم خليك فولاذى.

يُذكر أن النجم تامر حسنى استطاع أن يحتل المركز الأول فى قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ8 أغنيات من ألبومه خليك فولاذى والأغانى التى طرحها حتى الآن من الألبوم هى "اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى فى الحب، قولنى كلام، نفس النهاية وفى جمال كدة".

تامر حسنى تريند يوتيوب يوتيوب بوابه المصريين قد الفراق طمعتينى