الجمعة 24 سبتمبر 2021 10:47 صـ
رأي عام

رئيس مجلس الادارة السيد عمر

أمين إعلام ”المصريين“: التاريخ سوف ينحنى تقديرًا واحترامًا لحضارة مصر

رأي عام

أشاد الإعلامى محمد مجدى أمين إعلام حزب "المصريين" بمراسم نقل المومياوات الملكية المصرية من المتحف المصري بميدان التحرير، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، مؤكدًا أن هناك تنظيمًا وعرضًا رائعًا أبهر العالم أجمع، وعكس عبقرية الحضارة المصرية القديمة.

وأضاف «مجدى»، في بيان مساء اليوم السبت، أن هذا الحدث نقلة حضارية تضاف لتاريخ مصر العظيم، فحفاوة استقبال موكب المومياوات دليل قاطع على مكانة الحضارة المصرية واحترام المصريين لملوكهم، وسعادتهم الكبيرة بسير هؤلاء الملوك القدامى في شوارع القاهرة.

وأكد أمين إعلام حزب "المصريين" أن حدث نقل المومياوات الملكية فرصة سانحة لتوجيه العديد من الرسائل المهمة لجميع دول العالم بأن مصر دولة لها تاريخ وحضارة عريقة ستظل تتحدث عنها وتحميها، وأن مصر بجيشها وشعبها وقياداتها ستظل تدافع عن أمنها واستقرارها، ولن يستطيع أحد النيل من ثرواتها أو الاقتراب من حقوقها، فهؤلاء الملوك العظماء جاهدوا في الماضي من أجلها، والآن الشعب المصري يستكمل هذه الخطى ويقوم بالدفاع عنها والوقوف ضد قوى الشر.

وتابع، أن هذا الحدث حقق طفرة جديدة لقطاع السياحة والآثار، فهناك شخصيات عدة مشاركة في هذا الحدث فضلا عن دعوة سفراء العرب وشخصيات عالمية ونجوم الفن والسينما من جميع أنحاء العالم، ما كان له دور كبير وفرصة ذهبية للترويج للسياحة المصرية واجتذاب أنظار العالم للأماكن والثروات التي تمتلكها مصر.

وأوضح أن التاريخ سوف ينحنى اليوم تقديرًا واحترامًا لحضارة مصر، وما صنعته مصر من مستقبل سوف يحكى بعد أن رأيناه اليوم فى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط من إبهار معمارى جعل أنظار العالم تتجه صوب قاهرة الغزاة، وتتزين صحف العالم بالحديث عن ما قامت به الدولة الفرعونية فى ليلة إنارت مصر للعالم بأضواء حضارتها.

واختتم إن هذا الحدث التاريخى يجعل كل مصرى ومصرية يفتخر بحضارته ويعتز بماضي الأجداد وحاضر الأباء ومستقبل الأحفاد.

امين اعلام المصريين محمد مجدى بوابه المصريين حزب المصريين اعلام المصريين موكب المومياوات الملكيه